رئيس فرع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط يطالب الأزهر الشريف بالتصدي لخطيب التحرير وأمثاله

السبت، 9 أغسطس 2014


أكد فضيلة الدكتور إسماعيل عبد الرحمن الأستاذ بجامعة الأزهر رئيس فرع الرابطة العالمية لخريجي الأزهر بدمياط أن خطيب التحرير الشيخ محمد عبد الله نصر قد تفوق على إبراهيم عيسى حيث أنكر الأخير عذاب القبر بينما أنكر الشيخ الأزهري عذاب القبر والسنة كلها واتهم أصح الكتب بعد كتاب الله عزوجل بأنه مسخرة للمسلمين وقال في برنامج تسعين دقيقة على شاشة قناة المحور أن النص في الإسلام هو القرآن فقط بدليل قوله تعالى : " اليوم أكملت لكم دينكم " وأضاف أن التاريخ الإسلامي  مليء بالفضائح والجرائم خاصة من الخلفاء واتهم بضع الصحابة بالزنا وغير ذلك من الطامات والمصائب الكثير .
وأضاف الدكتور إسماعيل عبد  الرحمن أنه إذا كان هذا فكر أحد أبناء الأزهر ومن يدعي أنه خطيب التحرير ومن المفترض فيه تحمل أمانة توجيه الأمة وعوام الناس فإنه ولا شك ستكون الثمرة وخيمة وأليمة .
وإذا كنا نطالب الأزهر الشريف بتصحيح المسار الفكري لعوام الناس فإني أناشد الأزهر الشريف ووزراة الأوقاف أن تبدأ بأمثال هؤلاء من الأزاهرة المغيبين الذين يشكلون خطرا حقيقيا على الشريعة الإسلامية والفكر الأزهري المستنير وبخصوص ما ذكره فهو كلام مخالف للحقيقة ومجاف للصواب ويدل على عدم علم قائله .
وناشد فضيلة الدكتور إسماعيل عبد الرحمن الإعلاميين بعدم تقديم أحد على أنه يمثل الأزهر الشريف إلا بعد أخذ رأي الأزهر الشريف في ذلك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شاركنا برأيك ولا تمر مرور الكرام