مواعيــــد اختبــــارات مسابقــــة تعييــن الأئمـــــة الجــدد

الخميس، 20 ديسمبر، 2012

  1. المتحـدث الرسمي للــوزارة : ـــ

  2. ” نناشـــــد المتقدميــــن الاستعداد الـتـام فلـن يعتلـــــــى المنبـــر إلا من يصلــح له ولن نقبـل أيـة وساطـــة أو مجاملـــــــــة “.

  3.  

    تبدأ السبـت بعـد الـقادم التاسع والعشرين من ديسمبر اختبارات تعيين( 3 ) آلاف إمـام وخطيب للعمـل بالمساجـد التابعـة لوزارة الأوقــاف بالمحافظـات من بيــن( 56 )  آلفاً تقدموا للمسابقـة من خريجي الكليات الشرعيــــة.

  4.  
  5. صرح الشيــخ/ سلامــة عبـد القوى المتحـدث الرسمي للـوزارة أن الاختبارات ستجـرى بمسجد الفتـح برمسيس على مـدى ( 60 ) يومـاً من خلال ( 30 )  لجنة تـم تشكيلهـا من كبـار علمـاء الأوقـــاف والأزهــر الشريـف المشهـود لهـم بالنـزاهـة والعلـم لاختيـار أفضـل العناصـر المؤهلـة للقيـام بمهمـة الدعـوة الإسلاميـــة.

  6.  
  7. وأكـد المتحـدث الرسمي  للـوزارة أن تعليمات الدكتـور/ طلعت عفيفي وزيـر الأوقـاف لأعضـاء اللجـان عـدم التهـاون أو قبـول أيـة شفاعـة      أو مجاملـة في اختيار من يعتلـون منبــر رسـول اللــه, وأن لا ينصاعوا إلا لضمائـرهـم ومسئوليتهـم أمـام اللـه , فلـن تقبـل الـوزارة أيـة مجاملــة    أو وسـاطـة مـن أحـد مهمـا كان وضعه وستلغـى نتيجــة أي لجنـة يشوبهـا عـدم العـدالــة.

  8.  
  9. ودعـا الشيـخ / سلامـة عبـد القــوى المتقدمين لشغل هـذه الوظيفــة الاستعـداد الـتـام بحفظـ القـرآن الكريـم والتزود بالثقافــة الإسلاميـة وأن لا ينساقــوا وراء أيـة وعـود مـن أي جهــة أو شخص , فلن يجتاز هـذه الاختبارات إلا من يصلح لهـذه المهمـة.

  10.  
  11. وأوضح أن الاختبارات تـم تقسيمهـا علـى عدة مراحـل وفقـا للمحافظـات على النحـو التـالـى:

1 التعليقات:

على عباس يقول...

اذا كنت حديث التخرج او تبحث عن وظيفة او كنت تريد ان تراسل الشركات للحصول على عمل لابد ان تعى تماما ان السيرة الذاتية تكتب على اسس علمية دقيقة يعلمها كل محترف لان السيرة الذاتية هى بوابتك الذهبيه للحصول على الوظيفة التى تتمناها من هنا يجب ان تستعين بمختص يرشدك على طريقة كتابة السيرة الذاتية ورسائل التفطيه المرفقة مع السيرة الذاتية سواء كنت محاسب او مهندس او طبيب
من هنا يجب ان تتوجه الى هذا الموقع الذى يحتوى على المئات من السير الذاتية الجاهزة من هنا http://www.luxurycv.com

إرسال تعليق

شاركنا برأيك ولا تمر مرور الكرام